الاثنين، 20 أكتوبر 2008

أنا لا أريـــــد




أنا لا أريد أن نعود


ولا أن نحيي كل تلك الوعود


ولا نبعث حبا لم يعد له وجود


أنا لا أريد أن أعيد ماضٍ مجيد


ولا أستجدي مشاعرا


باتت كالجليد


ولا أبحث عن قلب فريد


ولا عن حب مات وهو مازال وليد


أنا لا أريد قلبا كقلبك


ولا حبا كحبك


ولا أريد مثلك


لأنني فقط أريد قلبا لا يسكنه سواي


وحبا لايعرفه غيري

ومشاعرا لم تكن قبلي

ولا أحدا مثلي

هذا فقط هو ما أريـــــــد


حبا لا ينضب


وقلبا لا يمل من أن يزيد


هذا فقط هو ما أريــد

هناك 25 تعليقًا:

بنت أحمد يقول...

يشرفني أن أكون أول المشاركين في هذا البوست في أول زيارة لي لمدونتك

أعجبتني أنانيتك في الحب

كلماتك لطيفة راقية هادئة

ومشاعرك جياشة

جميلة تلك السطور راقت لي

دمت لأحبائك

ودام لك قلب يحبك يحبك أنت فقط

كما تريدين

تحياتي لك

احساس انثى يقول...

يسعد مساءكـ..


كلماتكـ اعجبتني والاكثر حبكـ الذي

لن تتنازلي عنهـ وبأصرار متملكه

لهـ..

احرفكـ جداً راقت لي ..

وامنياتي لكـ بقلبـ لايملكهـ سواكـِ


::

لكـ ودي

نبض الروح يقول...

ليل الحياة قد تكون الأنانية ممقوتة في كل شيء إلا في الانفراد بالحب فأنا أراها سامية جدا ولا أراها أنانيةبقدر ماهي حب ,,,
كل شكري لك على عطر حضورك

نبض الروح يقول...

عطر أنثى يسعد لي مساك وأيامك كلها يارب ,,,,
وأعجبني كثيرا تواجدك العذب والذي يسعدني دائما ,,,

عُمر يقول...

وهذا ليس عليكِ بالكثير ..

وليس مطلبه بالعسير ..

وستجدين قلباً نابضاً بالحب

لكِ وحدكِ كما تأملين ..

خالص تحياتي

...

أسرار رجل يقول...

و لك ما تريدن
هذا قلبك تملكيه من تشائيين و تمنعيه عمن تريدن

دمت بحب
حفظ من الله

rose يقول...

صباح جميل
كجمال ماتريدين ياغالية :)
حروف أعجبتنــي ..
سلمـ نبضكـ وقلبكـ

دمتِ بــود ~

Unknown يقول...

تلك السيدة الجميلة النابضة بالاحساس لا تريد

ذلك الغضب المزوج بنوع من حياة وقلب جديد نثر عبارات فريدة ..

استوقفتنى للحظات .. ودرت ثانيا ابحث عن ماهية تلك الانثى التى نقشت حروفا .. كلها ترغمنى ان اقتنع انها لا تريد .. ذكرتينى بحبيبتى التى لا تشرب ولا تنام ولا تمل

ايتها العاشقة لامل الحب الجديد
وحب جديد ينفتح من اجله الوريد
جميل ان اجد امرأة تحمل اسلوبا اكتظ بالاحساس بين السطور ورفض كل ما عكس احساسها المنفرد

من قلبى احييك .. فكلماتك تنبع باحساس صادق

لكى منى :)

من بعيد .. بكتبلك

نبض الروح يقول...

عمر أشكرك على لطف تواجدك
فشكرا لك

نبض الروح يقول...

أسرار رجل
شرفتني بتواجدك العذب
أشكرك من الأعماق

نبض الروح يقول...

rose

أهلا بك وأسعد الله جميع أوقاتك
يسرني حضورك العذب

نبض الروح يقول...

البحث عن أنا شيء جنوني
أشكرك على إطرائك
وعلى تواجدك العطر
تواجدك بحد ذاته اعتبره شرفا لي
دمت بكل خير

Unknown يقول...

يشرفنى اى ادخل مدونة جميلة زى دى


شكرا لزيارتك ...شرفتينى


تحياتى

نبض الروح يقول...

وزيارتك شرف لي أخي المبرمج
شكرا لك

القلم السكندري يقول...

رزقكِ الله بقلبٍ يصفو إليكِ



كلماتٌ تنبعثُ منها أناتُ وجد.. وشذي ذكرياتٍ مؤلمة

عافانا الله واياكم من اليم الذكري وحرارة الشجن

نبض الروح يقول...

القلم السكندري
ورزقك بكل ماتتمنى
أشكرك على عذوبة الحضور
ودمتبكل خير

حور يقول...

مساء الجوري ..

كلماتكِ هي من نبض قلبكِ ..

تطلقين حسكِ بعنفوان ..

تمنياتي لكِ بالتوفيق

حور

نبض الروح يقول...

مساء الورد
هلاا بك حور منورة
وأشكرك على حضورك الجميل

Mohamed يقول...

هذا قد يكون حديث عقلك..

اما القلب فهو لم يكتب خاطرته بعد!!

نبض الروح يقول...

أهلا بك برق
ربما لم يحن الوقت وبما هو كذلك ,,,
كل الشكر لك ودمت بكل خير

mahasen saber يقول...

مطالب مش صعبه بس مين ينفذ
..........
مدونتك حلوه قوى واسعارك مفعمه بالاحساس بس قصة الطفله اليتيمه المتنى جدا وافزعتنى فوق الوصف ارجو منك انك لو شفتيها تبوسيهالى على دماغها وتديها حضن كبير منى.....انا فرحت لما لقيتها راحت دار الرعاية الاجتماعيه صدقينى اى مكان ارحم من الغابه اليى كانت عايشه فيها
.....
شاكره ليكى زيارتك الكريمه ليا
.......
تقبلى خالص احترامى ومتنسيش لو شفتيها زى ما قلتلك ارجوكى.....

نبض الروح يقول...

أهلا بك وزيارتك هي الأجمل وتعليقاتك أيضا رائعة كروعتك ,,,
وبالنسبة لليتيمة اسمها " حنــان " ولو حصل فرصة بإذن الله ماراح أنسى لأنها حاليا في دار الحضانة بالرياض وأنا أفكر بعمل زيارة للدار أنا ومجموعة من الزميلات بحيث ننظم برنامج معين وإن شاء الله في القريب العاجل ,,,
أكرر لك شكري ودمت بكل خير

موال عالم الوله يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
موال عالم الوله يقول...

تظل الأحرف محبرة الليل ، ليتجلى بريقها ..

فالليل ذو شجون .. والصبح ذو عيون ..

وتبقى أبجديتك ..عزيزتي

تتدلى من جوف المساء ..

تستلهم قلبي كنافورة أندلسية ..

وتبقى كشلالات فيروزية ..

تسقينا جمالاً ..

تمنحنا عطاءً ..

كخطى مبللة بعطور الحب في أرصفة القلوب ..

كأحصنة بيضاء تطير فوق مدار الوجدان ..

تصهل بأصالتك وكبرياء الشموخ ..

تسلمين نبض على ما نثرتيه

من احساس رائع

لا هنتي

ودي وشكري

تحياتي

نبض الروح يقول...

موال عالم الوله
حضورك دوما مميز كتميزك ,,,
كلماتك لها نكهة أخرى ,,, إنها نكهة الإبداع ,,,تقف كلماتي خجلى أمام عذوبة كلماتـــك ,,,
أشكرك على روعة الحضور
الذي عطر أرجاء مدونتي ,,,