الاثنين، 20 أكتوبر 2008

كــم مــرة ؟؟؟؟


كم مرة قلت لي أحبك

وكم مرة وعدتني بأن لا تنساني

وتبقى للأبد بقربي

كم مرة قلت لي بأنك كتبت الشعر لأجلي

ووعدتني بأن يكون قلبك لي

وكم مرة قطعت عهدا لي

وادعيت أنك العاشق

المخلص الوفي

كم مرة نسجت لي قصصا

وبنيت أحلاما

وهدمت أحزانا

وداويت جراحا

ورسمتني

وكما تشاء لونتني

كم مرة أسعدتني . أضحكتني

أبكيتني

كم مرة قلت لي لي أحبك

وللأبد سأظل قربكِ

وفجأة رحلت وتركتني وحدي

فكم مرة إذن خنت عهدا


وأخلفت وعـــــــــدا

وحلفت كذبـــــــــا


وقتلت قلبـــــا


كم مرة كنت مجرمــــــا


كم مــــــرة ؟؟؟؟؟

هناك 6 تعليقات:

د.محمد ربيع هاشم يقول...

الفاضلة الشاعرة الرقيقة نبض الروح
سعدت جدا بزيارتك لمدونتي ، وأسعدني أكثر نعليقك الذي ينم عن طاقة وحساسية إبداعية وتذوقية رفيعة جدا
مررت هنا بمدونتك وبهرت بهذه الدفقات الشعورية الرائعة ، لكنني أراها لازالت في طور الخواطر النثرية ، أتمنى المزيد من القراءة والمثابرة والصبر ومعرفة متطلبات الشعر التقنية من مجاز وعروض وقواعد بلاغية حتى تتحول هذه الخواطر الرائعة لقصائد شعرية مكتملة وناضجة تحمل فقط صوتك وتفردك الخاص
تحياتي ومودتي لك
دكتور : محمد

بنت أحمد يقول...

يسعد مساك

جميلة تلك السطور

وتلك المشاعر الرقيقة الرائعة

لافض فيك ولاشلت يداك على هذا العطاء

شكلااً بحجم السماء

نبض الروح يقول...

بنت أحمد
أشكرك على حضورك البهي وتعليقاتك المميزة والتي تسعدني دوما

نبض الروح يقول...

د محمد أخجلتني بإطرائك العذب فأنا مازلت مبتدئة في عالم النثر ,,,
هي مجحرد خواطر حاولت أن أترجم فيها بعض أحاسيسي ,,,
أشكرك على لطف التواجد والحضور العذب
والمميز كتميزك

د. محمد رضا يقول...

يا الله

لله درك ما اجمل احانك

عزيزتي

سعيد بهذه الصدفة التي عرفتني ب اياكِ


سوف اضيفك الى المدونات الصديقه الادبيه




محمد رضا

نبض الروح يقول...

دكتور محمد رضا
وأنا أكثر سعادة بمعرفتك ,,, أشكرك على حضورك العطر والذي عطر أرجاء مدونتي المتواضعة ويسرني استضافتك لها ,,,